بيع فيلاّ, Todi, بيروجيا, إيطاليا, Porchiano, San Sisto, Todi (Pg)

بيع - Cod. 20256

  • النوع: فيلاّ
  • منطقة: 530 m²
  • عدد الحجرات: 4
  • الطابق: 2

سيستو سان بورجو هو جميل قريب جدا من بلدة رائعة من القرون الوسطى تودي. المسكن ترتفع في جماعة أصيلة في العصور الوسطى من المنازل. في الأصل ملكا للكنيسة، انه كان يستخدم مثل الدير. انهارت الكنيسة القديمة الصغيرة في القرن السابع عشر بعد وقوع زلزال. أعيد بناء لاحقا، في نفس القرن. بعد رحيل الراهبات، تحولت الملكية إلى برج المراقبة العسكري.

بتاريخ الثالث عشر القرن، والجدران الحجرية قوية من بورجو، تهيمن على بارك الطبيعية في نهر التيبر. النهر يتدفق بهدوء نفسها، غنية من ماضيها المجيد، وليس بعيدا جدا من الفيلا. تودي، وتشتهر هندسته المعمارية والفن والطبيعة، يمكن الوصول إليها بسهولة من سيستو سان. كما واقع الأمر، ليست سوى بلدة ثلاثة كيلومترات بعيدا عن الممتلكات.

وبورجو سان سيستو من هو في وضع مثالي: تحيط بها طبيعة ساحرة لا يمنع من أن تكون في منطقة استراتيجي، على مقربة من كل نوع من المرافق. يرتبط تماما الفيلا إلى الطرق السريعة الرئيسية كافة. مدن رائعة مثل اورفيتو وبيروجيا، ترتفع ليست بعيدة عن بورجو. ازدهرت في جميع أنحاء الريف حول الملكية في سلسلة مميزة من التلال الخضراء.

وأضاف البيت على العرض، وجزء من integrant بورجو القديمة، في القرن التاسع عشر. الخاصية هي padronale كازا (البيت مانور)، ويتكون من الهيكل الرئيسي، استعادة تماما، ومرفق مستقل الزراعية، التي يمكن تحويلها والمستعادة. وتحيط بها حديقة الحوزة خاصة كبيرة، مغطاة جزئيا أشجار التوت القديمة والجميلة، والصنوبر البحري. الخاصية يفهم أيضا الألواح الشمسية المعقدة.

وينقسم إلى قسمين دار الكلمة. في الطابق الأول هناك مجالين: غرفة كبيرة ومشرقة، مع نوافذ واسعة تفتح على الاخضر مترف من وادي نهر التيبر، وضمت مساحة أخرى مع حمام. في الوقت الحاضر، يتم استخدام الغرفة الأولى ومرسم خاص. السقوف العالية إعطاء المزيد من الهواء غرفة والجمال.

يتم الوصول إلى الطابق الثاني عن طريق درج من الرخام للإعجاب: عندما الباب الأمامي الكبير، في الجزء العلوي من الهبوط الخارجية، ويفتح، ودرج أنيق يقودك إلى بقية المنزل. السقوف العالية وديكور إثراء كل هيكل: الجدران والسقف أنماط تزين المنزل. بعد مدخل القاعة هناك غرفة جميلة وخاصة المستخدمة مثل المكتبة، مع سقف مقبب. ثم هناك غرفة معيشة كبيرة وأنيقة مع حمام وقوس يؤدي إلى المطبخ واسعة مع موقد حجر كبير. في كل مكان هناك في الطابق البلاط من الطين نموذجية. ويخفف من قبل A بهو النافذة التي تفتح على شرفة صغيرة تواجه حديقة لذيذ الطبيعية وتودي. هي التي رسمت غرفة الطعام تماما، والسقوف والجدران مزينة بزخارف زرقاء ومغرة خلق البوق L'oeil المفعول. هيكل يشمل أيضا أكبر الحمام، وأربع غرف نوم واسعة، واحدة منها مع WC في الداخل.

على العموم: ثلاثة حمامات، أربع غرف نوم، مطبخ واحد، واحدة غرفة معيشة وغرفة طعام، وبهو، بالإضافة إلى المناطق في الطابق الأول (بما في ذلك آخر الحمام). هو منمق المنزل عن طريق النوافذ الزجاجية الفنية. الهيكل الرئيسي تغطي مساحة من 530 متر مربع (الطابق الأول: 290 متر مربع؛ الطابق الثاني: 240 متر مربع).

طلب معلومات


Free real estate ads
أريد تلقي تحديثات للعروض المماثلة
أقبل معالجة البيانات الشخصية*
  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB